آراء العملاء

السلام عليكم ورحمة الله اسعد الله مسائكم بكل خير تم التعامل مع المتجر اكثر من سنه وتم طلب اكثر من منتج يشهد الله على كلامي سرعه بالرد والتوصيل والجوده كتجربه انصح بالتعامل معهم ويستاهلون التقييم

عقاب الشمري

عقاب الشمري

فخور جدا بالتعامل معكم والحمد لله المنتج وهو ساكتون غازية من نوع سنوبيك ممتازة جدا والحمد لله

عبدالرحمن القحطاني

عبدالرحمن القحطاني

ممتاز جداً وسريع بالتعامل

العشيري للالكترونيات

العشيري للالكترونيات

حمد سليمان

حمد سليمان

ممتاز

حسين اسماعيل

حسين اسماعيل

ممتاز جدا في التعامل مع العميل وسرعه في ارسال الطلبيه

محمد قيسي

محمد قيسي

ممتاز جدا

عبد الرحمن المري

عبد الرحمن المري

F 15

F 15